4 أسباب تجعل من الضرورى لك إستئجار مصور محترف عند بيع منزلك

التصوير الفوتوغرافي من المجالات الإبداعية التي تحتاج الكثير من المعرفة والممارسة حتى تتقنها، فالفرق بين المصور الهاوي والمحترف أن الأخير يُطبّق معرفته التي اكتسبها باستمرار ويتعلم كل مرة من الصور التي يلتقطها. فى عصر التكنولوجيا يعتمد غالبية مشترى المساكن على الإنترنت كجزء من البحث عن منزل جديد وفى هذا الصدد يساعدك موقع <ahref=”http://alnakheelcenter.com/”>alnakheelcenter.com بالنصائح اللازمة للبيع والشراء. يُمكننى القول بأن صور الإعلان الأحترافيه هى عامل مهم جدا إن لم تكن الأهم بعملية البيع فهى التى ستحدد سعر بيع المنزل وسرعة بيعه. وهذا ينطبق على جميع المنازل وليس المنازل الغالية فقط.

shutterstock_390834172مميزات المصور المحترف عن المصور العادى؟

عندما يتعلق الأمر بالتصوير الإحترافى، فهناك ما هو أكثر مما تراه العين. فالصورة الإحترافيه تنتج من عدة عوامل مثل: 1- الإتجاه الفنى: من المعروف أن كثرة الصور ليست ضرورية لبيع المنزل وإنما صورة واحدة احترافية تبيعه.
2- الزاويا الصحيحة: المصور المحترف يبرز أفضل مميزات المنزل من خلال التحكم فى الأضاءه وإختيار الزوايا الصحيحة.
3- الإعداد قبل التصوير ,يعتبر الإعداد الجيد أساس التصوير الإحترافى, فالمصور المحترف يكتشف كل شئ عن المنزل , كما أنه يلتقط عينات من الصور.وتسمح هذه الخطوة للمصور بفهم ما يريد للحصول على أفضل صور ممكنة.
4- خلق تركيبة مثالية للصور كتحديد العناصر التى سيتم إدراجها.

الصورة الإحترافية تأثيرها أكثر من ألف كلمة

الانطباع الأول هو الأهم. ولذلك فأن الصور تؤثر على نظرة المشترين للمنزل قبل رؤيته. والصور الجيدة تعطيهم تأثير ايجابى عن المنزل. وبالنسبة للمشترين الأثرياء فأن شعورهم حول المنزل هو الدافع الرئيسى للشراء ولا يتقيدون بالمال وذلك يكون فى صالحك وعليك إستئجار مصور محترف إذا كنت تريد بيع منزلك مقابل مبلغ أعلى, وأعلم أن أفضل الصور ليست تلك المليئة بالتفاصيل وذلك يعنى ان الصور الأفضل هى الصور التى يوجد بها الكثير من الفراغ حيث يقوم المصور المحترف بمعالجة الصور وإظهار المساحات الفارغة ويقوم بتعزيز الألوان . وبذلك يمكنه إنتاج أفضل الصور.